Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

مساهمة التسويق الرقمي في تحقيق التنمية السياحية - دراسة حالة الجزائر

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author نويري, جيهان
dc.contributor.author بومجرية, عبير
dc.date.accessioned 2023-07-16T11:50:48Z
dc.date.available 2023-07-16T11:50:48Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9742
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى معرفة مساهمة التسويق الرقمي في تحقيق التنمية السياحية في الجزائر، ومن هنا تتبع أهمية الدراسة في كونها تسلط الضوء على متغيرين أساسيين وهما القطاع السياحي والتسويق الرقمي وقد خلصت هذه الدراسة إلى جملة من النتائج وأهمها: إن القطاع السياحي خيارا إستراتيجي لتنمية سياحية كبديل للتنمية الاقتصادية أين دفعت جائحة كورونا بالسياحة الداخلية إلى الانتعاش إثر إجراءات وتداعيات الغلق والأمر الذي ساعد في ذلك التسويق الرقمي من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية للوكالات السياحية ومن ثم تبرز أهمية التحول الرقمي التسويق بالوجهات السياحة الجزائرية لتحقيق تنمية سياحية وإجمالا يمكن القول أن الجزائر تمكنها الاستفادة من التسويق الرقمي لتنشيط السياحة واعتمادها كمورد وبديل للتبعية البترولية. en_US
dc.description.sponsorship الزهرة بوازدية en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject تسويق رقمي، تنمية سياحية en_US
dc.subject digital marketing en_US
dc.title مساهمة التسويق الرقمي في تحقيق التنمية السياحية - دراسة حالة الجزائر en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée