Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

اثر الترويج الالكتروني في تحسين الصورة الذهنية للخدمة الصحية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author زواوي, مروى
dc.contributor.author محمودي, هديل
dc.date.accessioned 2023-07-16T11:54:25Z
dc.date.available 2023-07-16T11:54:25Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9743
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على مدى تأثير الترويج الالكتروني في تحسين الصورة الذهنية للخدمات الصحية، من خلال الاستعمال الجيد لعناصره )الإعلان الالكتروني، العلاقات العامة الالكترونية، البيع الشخصي الالكتروني، التسويق المباشر الالكتروني، تنشيط المبيعات الالكترونية(، تعمل هذه العناصر على إيصال رسالة ترويجية والمعلومات والمحتوى المفيد للجمهور بهدف زيادة الوعي بالخدمات الصحية المقدمة. تم استخدام المنهج الوصفي في الدراسة النظرية والأسلوب التحليلي في الدراسة التطبيقية مع الاعتماد على الاستبيان كأداة لقياس الدراسة، حيث تضمن في مجمله 27 عبارة، مقسمة على محورين وقد تم توزيعها على عينة عشوائية لعملاء مخبر حنبعل للتحاليل الطبية مكونة من 40 عميل، ولتحليل إجابات أفراد عينة الدراسة حول تلك العبارات تم استخدام برنامج Spss v26. بالإضافة إلى عدة أساليب كالتكرارات والنسب المئوية، المتوسط الحسابي، الانحراف المعياري، معامل الارتباط وغيرها. ان أهم نتيجة يمكن استخلاصها من هذه الدراسة، هي أن مخبر حنبعل للتحاليل الطبية يسعى لتطبيق الترويج الالكتروني بمختلف عناصره، ويعمل على تعزيز الصورة الذهنية لخدماته في أذهان العملاء en_US
dc.description.sponsorship هدى زمولي en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject السبر المالي، القوائم المالية، التقارير المالية en_US
dc.subject Electronic promotion, mental image, healthcare services, customers, organizations en_US
dc.title اثر الترويج الالكتروني في تحسين الصورة الذهنية للخدمة الصحية en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée