Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
جلاب, شيماء |
|
dc.contributor.author |
مصار, سهيلة |
|
dc.date.accessioned |
2023-07-16T11:59:02Z |
|
dc.date.available |
2023-07-16T11:59:02Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9744 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة لتسليط الضوء على أثر أخلاقيات العمل على رضا الزبائن مع محاولة إسقاط الجوانب النظرية للدراسة على وكالة البنك الوطني الجزائري- تبسة -؛ وقد خلصت هذه الدراسة إلى عدة نتائج أهمها: أن هناك علاقة إرتباط وتأثير إحصائية موجبة بين أبعاد أخلاقيات ورضا الزبون بوكالة البنك الوطني الجزائري B.N.A –تبسة- من وجهة نظر الدراسة، وبناءا على نتائج البحث تم إقتراح مجموعة من التوصيات الهادفة لزيادة تأثير أخلاقيات العمل على رضا الزبائن بوكالة البنك الوطني الجزائري محل الدراسة، أهمها: ضرورة توفير درجة عالية من المصداقية والثقة أثناء تقديم الخدمة لكسب ود الزبائن ورضاهم |
en_US |
dc.description.sponsorship |
عمري سامي |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
أخلاقيات العمل، رضا الزبون، أبعاد أخلاقيات العمل، وكالة البنك الوطني الجزائري BNA |
en_US |
dc.subject |
Work ethics, customer satisfaction, dimensions of work ethics, agency of the National Bank of Algeria |
en_US |
dc.title |
تأثير أخلاقيات العمل على رضا الزبون دراسة حالة: البنك الوطني الجزائري B.N.A - وكالة تبسة 491 – |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée