Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن يوب, تقي الدين |
|
dc.contributor.author |
الكامل, حمانة |
|
dc.date.accessioned |
2023-07-16T12:06:06Z |
|
dc.date.available |
2023-07-16T12:06:06Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9745 |
|
dc.description.abstract |
تهدف الدراسة إلى التعرف على أثر جودة الخدمات المصرفية الإلكترونية في بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة تبسة على رضا الزبائن من خلال اختبار الفرضيات المطروحة، حيث تم استخدام المنهج الوصفي التحليلي والاستمارة كأداة لجمع البيانات في هذه الدراسة، وقد تم اختيار عينة من مجتمع الدراسة المتكون من زبائن البنك وفقا لطريقة العينة العشوائية وتحليلها واختبار الفرضيات باستخدام برنامج الحزمة الإحصائية (spss) وكانت نتائج الدراسة المتوصل اليها أن هنالك أثر ذو دلالة إحصائية لجودة الخدمات المصرفية الإلكترونية بابعادها الأربعة على رضا زبائن البنك، كما ضم البحث مجموعة من التوصيات تهدف لتحسين جودة الخدمات المصرفية الإلكترونية |
en_US |
dc.description.sponsorship |
مساني صورية |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
الخدمات المصرفية الإلكترونية : بنك الفلاحة والتنمية الريفية |
en_US |
dc.subject |
the effect of electronic banking services : the bank on customers' satisfaction |
en_US |
dc.title |
أثر جودة الخدمة المصرفية الإلكترونية على رضا الزبائن دراسة حالة : بنك الفلاحة و التنمية الريفية - وكالة تبسة 488 |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée