Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

أثر جودة الخدمة المصرفية الإلكترونية على رضا الزبائن دراسة حالة : بنك الفلاحة و التنمية الريفية - وكالة تبسة 488

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن يوب, تقي الدين
dc.contributor.author الكامل, حمانة
dc.date.accessioned 2023-07-16T12:06:06Z
dc.date.available 2023-07-16T12:06:06Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9745
dc.description.abstract تهدف الدراسة إلى التعرف على أثر جودة الخدمات المصرفية الإلكترونية في بنك الفلاحة والتنمية الريفية وكالة تبسة على رضا الزبائن من خلال اختبار الفرضيات المطروحة، حيث تم استخدام المنهج الوصفي التحليلي والاستمارة كأداة لجمع البيانات في هذه الدراسة، وقد تم اختيار عينة من مجتمع الدراسة المتكون من زبائن البنك وفقا لطريقة العينة العشوائية وتحليلها واختبار الفرضيات باستخدام برنامج الحزمة الإحصائية (spss) وكانت نتائج الدراسة المتوصل اليها أن هنالك أثر ذو دلالة إحصائية لجودة الخدمات المصرفية الإلكترونية بابعادها الأربعة على رضا زبائن البنك، كما ضم البحث مجموعة من التوصيات تهدف لتحسين جودة الخدمات المصرفية الإلكترونية en_US
dc.description.sponsorship مساني صورية en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject الخدمات المصرفية الإلكترونية : بنك الفلاحة والتنمية الريفية en_US
dc.subject the effect of electronic banking services : the bank on customers' satisfaction en_US
dc.title أثر جودة الخدمة المصرفية الإلكترونية على رضا الزبائن دراسة حالة : بنك الفلاحة و التنمية الريفية - وكالة تبسة 488 en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée