Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

أثر جودة الخدمات الصحية على رضا العملاء دراسة حالة المؤسسة العمومية الإستشفائية خالدي عبد العزيز –تبسة-

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author شلالي, احمد
dc.contributor.author حمري, تقي الدين
dc.date.accessioned 2023-07-18T11:31:13Z
dc.date.available 2023-07-18T11:31:13Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9798
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى تحديد العلاقة بين جودة الخدمات الصحية ورضا العميل (المريض)، داخل المؤسسة الإستشفائية خالدي عبد العزيز –تبسة-، من خلال معالجة الإشكالية الأساسية حول ما أثر جودة الخدمة الصحية على رضا العملاء، فاتبعنا في هذه الدراسة المنهج الوصفي في الجانب النظري أما الجانب التطبيقي فتم الإعتماد على المنهج التحليلي بإستخدام الاستبيان، وتكون مجتمع الدراسة من النساء الحوامل وقد تم إختيار عينة عشؤائية نسبية تكونت من(100) مريضا، ولتحليل بيانات الدراسة و تحقيق أهدافها تم إستخدام برنامج Spss، وتم التوصل إلى وجود رضا المرضى إلى جودة الخدمات الصحية داخل المؤسسة الإستشفائية خالدي عبد العزيز-تبسة-، وكذلك تم التوصل إلى وجود أثر لجودة الخدمات الصحية على رضا العميل en_US
dc.description.sponsorship الحمزة عبد الحليم en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject الجودة، الخدمة، الصحة، رضا العميل(المريض)، المستشفيات en_US
dc.subject quality, service, health, customer (patient) satisfaction, hospitals en_US
dc.title أثر جودة الخدمات الصحية على رضا العملاء دراسة حالة المؤسسة العمومية الإستشفائية خالدي عبد العزيز –تبسة- en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée