Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
شلالي, احمد |
|
dc.contributor.author |
حمري, تقي الدين |
|
dc.date.accessioned |
2023-07-18T11:31:13Z |
|
dc.date.available |
2023-07-18T11:31:13Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9798 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة إلى تحديد العلاقة بين جودة الخدمات الصحية ورضا العميل (المريض)، داخل المؤسسة الإستشفائية خالدي عبد العزيز –تبسة-، من خلال معالجة الإشكالية الأساسية حول ما أثر جودة الخدمة الصحية على رضا العملاء، فاتبعنا في هذه الدراسة المنهج الوصفي في الجانب النظري أما الجانب التطبيقي فتم الإعتماد على المنهج التحليلي بإستخدام الاستبيان، وتكون مجتمع الدراسة من النساء الحوامل وقد تم إختيار عينة عشؤائية نسبية تكونت من(100) مريضا، ولتحليل بيانات الدراسة و تحقيق أهدافها تم إستخدام برنامج Spss، وتم التوصل إلى وجود رضا المرضى إلى جودة الخدمات الصحية داخل المؤسسة الإستشفائية خالدي عبد العزيز-تبسة-، وكذلك تم التوصل إلى وجود أثر لجودة الخدمات الصحية على رضا العميل |
en_US |
dc.description.sponsorship |
الحمزة عبد الحليم |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
الجودة، الخدمة، الصحة، رضا العميل(المريض)، المستشفيات |
en_US |
dc.subject |
quality, service, health, customer (patient) satisfaction, hospitals |
en_US |
dc.title |
أثر جودة الخدمات الصحية على رضا العملاء دراسة حالة المؤسسة العمومية الإستشفائية خالدي عبد العزيز –تبسة- |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée