Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

دور مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك في دعم الخدمة السياحية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بلقاسم, خالد
dc.contributor.author بوتهلولة, غفران
dc.date.accessioned 2023-07-18T12:35:17Z
dc.date.available 2023-07-18T12:35:17Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9806
dc.description.abstract نظراً للتسارع الزمن والتطو رٌ السر عٌ ف تقن اٌت والوسائل المستخدمة ف تسو قٌ الخدمات ف وقتنا الراهن، والت من أبرزها التوجه نحوتطب قٌ تكنولوج اٌ المعلومات ف التسو قٌ الإلكترون للخدمات ومن ب نٌ هذه الخدمات نذكر الخدمات الس اٌح ةٌ. فقد لوحظ إقبال كب رٌ من قبل المجتمعات بحثاً عمّا لٌب رغباتِهِم ومتطلباتهم من الخدمات الس اٌح ةٌ وأكثر لما لاقى رواجاً ف هذا الجانب مواقع التواصل الاجتماع الت من أبرزها موقع فا سٌبوك. لذا تحاول هذه الدراسة إبراز دور موقع الفا سٌبوك العام الذي لٌعبه ف دعم الخدمة الس اٌح ةٌ. ولمعالجة إشكال ةٌ البحث " "فيما يتمثل دور الفايسبوك في دعم الخدمة السياحية" ثمّ الق اٌم بدراسة م دٌان ةٌ واستجواب عدد من زبائن وكالة لحسن للس اٌحة والسفر تبسة. وخلصت نتائج الدراسة إلى أنّ موقع الفا سٌبوك ضمن العد دٌ من - النتائج الإ جٌاب ةٌ على الخدمة الس اٌح ةٌ، ح ثٌ دعمها على الانتشار ف جم عٌ شرائح المجتمع ف كل مكان وتلب ةٌ رغبات وطلبات زبائن الوكالة واختصارها للجهد والوقت. الكلمات en_US
dc.description.sponsorship فريد راهم en_US
dc.publisher جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة en_US
dc.subject فا سٌبوك، الخدمة الس اٌح ةٌ، المز جٌ التسو قٌ الس اٌح ،ً الوكالات الس اٌح ةٌ. en_US
dc.title دور مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك في دعم الخدمة السياحية en_US
dc.type Thesis en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée