Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بلقاسم, خالد |
|
dc.contributor.author |
بوتهلولة, غفران |
|
dc.date.accessioned |
2023-07-18T12:35:17Z |
|
dc.date.available |
2023-07-18T12:35:17Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9806 |
|
dc.description.abstract |
نظراً للتسارع الزمن والتطو رٌ السر عٌ ف تقن اٌت والوسائل المستخدمة ف تسو قٌ الخدمات ف وقتنا الراهن، والت من
أبرزها التوجه نحوتطب قٌ تكنولوج اٌ المعلومات ف التسو قٌ الإلكترون للخدمات ومن ب نٌ هذه الخدمات نذكر الخدمات
الس اٌح ةٌ. فقد لوحظ إقبال كب رٌ من قبل المجتمعات بحثاً عمّا لٌب رغباتِهِم ومتطلباتهم من الخدمات الس اٌح ةٌ وأكثر لما
لاقى رواجاً ف هذا الجانب مواقع التواصل الاجتماع الت من أبرزها موقع فا سٌبوك. لذا تحاول هذه الدراسة إبراز دور
موقع الفا سٌبوك العام الذي لٌعبه ف دعم الخدمة الس اٌح ةٌ.
ولمعالجة إشكال ةٌ البحث " "فيما يتمثل دور الفايسبوك في دعم الخدمة السياحية" ثمّ الق اٌم بدراسة م دٌان ةٌ واستجواب
عدد من زبائن وكالة لحسن للس اٌحة والسفر تبسة. وخلصت نتائج الدراسة إلى أنّ موقع الفا سٌبوك ضمن العد دٌ من -
النتائج الإ جٌاب ةٌ على الخدمة الس اٌح ةٌ، ح ثٌ دعمها على الانتشار ف جم عٌ شرائح المجتمع ف كل مكان وتلب ةٌ رغبات
وطلبات زبائن الوكالة واختصارها للجهد والوقت.
الكلمات |
en_US |
dc.description.sponsorship |
فريد راهم |
en_US |
dc.publisher |
جامعة الشهيد الشيخ العربي التبسي تبسة |
en_US |
dc.subject |
فا سٌبوك، الخدمة الس اٌح ةٌ، المز جٌ التسو قٌ الس اٌح ،ً الوكالات الس اٌح ةٌ. |
en_US |
dc.title |
دور مواقع التواصل الاجتماعي فايسبوك في دعم الخدمة السياحية |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée