Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
خلفي صدار, علاء الدين زهر الدين |
|
dc.date.accessioned |
2023-08-30T20:53:52Z |
|
dc.date.available |
2023-08-30T20:53:52Z |
|
dc.date.issued |
2023-06-07 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9842 |
|
dc.description.abstract |
الإشهار أهم تقنية ترويجية الذي بواسطته يتم جلب اهتمام المستهلكين وإثارة انتباههم ثم إقناعهم بعملية الشراء ومتابعة واهتمام طلبة الإعلام والاتصال الإشهار التلفزيوني، كما يعتبر من بين الأدوات التي تستند عليها المؤسسات، لمواجهة المنافسة والتكيف مع قواعدها، فالإشهار يلعب دورا بارزا في نقل الأفكار، وتوجيه المواقف وفي هذه الظروف أصبح المستهلك سيد السوق ونعتبر الطفل من بين أهم المستهلكين في الإشهار، من حيث العمل على تغيير أفكاره، وغرس الوعي بالسلعة، والإشهار التلفزيوني في التأثير على قرارات طلبة الإعلام والاتصال الشرائية إضافة إلى دور الرسالة الاشهارية في تحديد القيم الاستهلاكية للطلبة، وجاءت هذه الدراسة لبحث وتحليل مستويات متابعة واهتمام الطلبة بالومضات الاشهارية وكذا محاولة معرفة الإشباعات المحققة من الومضات الاشهارية بالإضافة إلى دور الرسالة الاشهارية في تحديد ذلك. بالإضافة إلى تدعيم القيم الاستهلاكية وتوجيهها نحو موضوع الإشهار من خلال فهم خصائصه، وأهمية القيم الاستهلاكية التي تبرز تصرف الطالب الجامعي المستهلك في البحث عن إشباع رغباته، وحاجاته، ولا بد من أخذ الاعتبار العوامل المؤثر في القيمة الاستهلاكية ومدة ترسيخ مضمون الومضة الاشهارية في ذاكرة الطالب بالقدر الكافي من المعلومات حول حاجات الطالب الاستهلاكية. |
en_US |
dc.subject |
الوجه، الهندسة الوراثية، عمليات التجميل، البيوإتيقا، أخلاق المسؤولية، الأتيقا، الغيرية.الإشهار - التلفزيون - القيم - الاستهلاك الطالب الجامعي |
en_US |
dc.title |
دور الاشهار التلفزيوني في نشر القيم الاستهلاكية لدى الطلبة الجامعيين |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée