Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

واقع إستراتيجيات الاتصال التسويقي في المؤسسات الخدمية الجزائرية دراسة حالة لمؤسسة اتصالات الجزائر وكالة بئر العاتر- تبسة -

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author ساخر طالب, الحسن ياسين
dc.date.accessioned 2023-08-30T20:58:50Z
dc.date.available 2023-08-30T20:58:50Z
dc.date.issued 2023-06-08
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9843
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة الى تقييم فاعلية الاستراتيجية للاتصال التسويقي للمؤسسات الاقتصادية الخدمية محل الدراسة وكذا ايضاح اهمية ودور عناصر المزيج التسويقي الخدماتي في تحقيق اهداف المؤسسة, فبالنسبة لمنهج الدراسة فقمنا باتباع المنهج الوصفي حيث يعتبر من الضروريات في اي بحث لانه السبيل الذي يستعين به الباحث فهو يدرس ظاهرة أو مشكلة محددة و تصويرها كميا عن طريق جمع المعلومات عن تلك الظاهرة و تصنيفها و تحليلها اما بالنسبة للعينة فتمثلت في الموظفين وعددهم اثنا عشر عينة و من خلال دراستنا لهذا الموضوع توصلنا الى النتائج التالية : الاتصال التسويقي يعد جزء مهم في اي مؤسسة لما له من اهمية كبيرة في المزيج التسويقي اذ يسعى الى تحقيق الاهداف المنشودة، ومعظم المؤسسات تعتمد على وضع استراتيجيات اتصالية تسويقية في تسويق خدماتها . en_US
dc.subject الاتصال التسويقي، المؤسسات الخدمية، المزيج التسويقي، استراتيجيات اتصالية en_US
dc.title واقع إستراتيجيات الاتصال التسويقي في المؤسسات الخدمية الجزائرية دراسة حالة لمؤسسة اتصالات الجزائر وكالة بئر العاتر- تبسة - en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée