Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
ساخر طالب, الحسن ياسين |
|
dc.date.accessioned |
2023-08-30T20:58:50Z |
|
dc.date.available |
2023-08-30T20:58:50Z |
|
dc.date.issued |
2023-06-08 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9843 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة الى تقييم فاعلية الاستراتيجية للاتصال التسويقي للمؤسسات الاقتصادية الخدمية محل الدراسة وكذا ايضاح اهمية ودور عناصر المزيج التسويقي الخدماتي في تحقيق اهداف المؤسسة, فبالنسبة لمنهج الدراسة فقمنا باتباع المنهج الوصفي حيث يعتبر من الضروريات في اي بحث لانه السبيل الذي يستعين به الباحث فهو يدرس ظاهرة أو مشكلة محددة و تصويرها كميا عن طريق جمع المعلومات عن تلك الظاهرة و تصنيفها و تحليلها اما بالنسبة للعينة فتمثلت في الموظفين وعددهم اثنا عشر عينة و من خلال دراستنا لهذا الموضوع توصلنا الى النتائج التالية :
الاتصال التسويقي يعد جزء مهم في اي مؤسسة لما له من اهمية كبيرة في المزيج التسويقي اذ يسعى الى تحقيق الاهداف المنشودة، ومعظم المؤسسات تعتمد على وضع استراتيجيات اتصالية تسويقية في تسويق خدماتها . |
en_US |
dc.subject |
الاتصال التسويقي، المؤسسات الخدمية، المزيج التسويقي، استراتيجيات اتصالية |
en_US |
dc.title |
واقع إستراتيجيات الاتصال التسويقي في المؤسسات الخدمية الجزائرية دراسة حالة لمؤسسة اتصالات الجزائر وكالة بئر العاتر- تبسة - |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée