Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
براهمي معلم, ابتسام آية |
|
dc.date.accessioned |
2023-08-30T21:44:30Z |
|
dc.date.available |
2023-08-30T21:44:30Z |
|
dc.date.issued |
2023-06-07 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9849 |
|
dc.description.abstract |
تستهدف هذه الدراسة التعرف على أحد الأشكال الاتصالية الحديثة المستخدمة في المؤسسات العمومية الخدمية، حيث سعينا من وراء هذا البحث إلى التعرف على مفهوم الاتصال العمومي، وكذا أشكال ممارسته في المؤسسات الخدماتية. إعتمدنا في دراستنا على المنهج الوصفي حيث قمنا بدراسة عينة ممثلة من عمال مؤسسة سونلغاز تبسة، وخلصت دراستنا الى الاهمية الكبير التي يوليها القائمون على المؤسسة مكان الدراسة الى مختلف التقنيات الاتصالية للتواصل مع محيط المؤسسة الداخلي ومع عملائها، بما في ذلك الاعتماد على مختلف الحملات التوعوية والتعليمية لفائدة زبائنها.
الكلمات المفتاحية: الاتصال العمومي، تقنيات الاتصال العمومي، المؤسسة الخدماتية. |
en_US |
dc.subject |
الاتصال العمومي، تقنيات الاتصال العمومي، المؤسسة الخدماتية |
en_US |
dc.title |
واقع تقنيات الإتصال العمومي في المؤسسات الخدماتية |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée