Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

واقع تقنيات الإتصال العمومي في المؤسسات الخدماتية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author براهمي معلم, ابتسام آية
dc.date.accessioned 2023-08-30T21:44:30Z
dc.date.available 2023-08-30T21:44:30Z
dc.date.issued 2023-06-07
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9849
dc.description.abstract تستهدف هذه الدراسة التعرف على أحد الأشكال الاتصالية الحديثة المستخدمة في المؤسسات العمومية الخدمية، حيث سعينا من وراء هذا البحث إلى التعرف على مفهوم الاتصال العمومي، وكذا أشكال ممارسته في المؤسسات الخدماتية. إعتمدنا في دراستنا على المنهج الوصفي حيث قمنا بدراسة عينة ممثلة من عمال مؤسسة سونلغاز تبسة، وخلصت دراستنا الى الاهمية الكبير التي يوليها القائمون على المؤسسة مكان الدراسة الى مختلف التقنيات الاتصالية للتواصل مع محيط المؤسسة الداخلي ومع عملائها، بما في ذلك الاعتماد على مختلف الحملات التوعوية والتعليمية لفائدة زبائنها. الكلمات المفتاحية: الاتصال العمومي، تقنيات الاتصال العمومي، المؤسسة الخدماتية. en_US
dc.subject الاتصال العمومي، تقنيات الاتصال العمومي، المؤسسة الخدماتية en_US
dc.title واقع تقنيات الإتصال العمومي في المؤسسات الخدماتية en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée