Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

استراتيجية التسويق الإلكتروني عبر الفايسبوك

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author ميزاب, حليمة
dc.date.accessioned 2023-08-31T21:42:30Z
dc.date.available 2023-08-31T21:42:30Z
dc.date.issued 2023-06-08
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9881
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى إبراز إستراتيجية التسويق الالكتروني عبر الفايسبوك لمؤسسة –لؤي للاثاث- بالتحديد، و ذلك لتزايد أهمية التسويق الالكتروني في عمل المؤسسات الاقتصادية بأنواعها، و يظهر ذلك من خلال تسخير هذه الأخيرة لجميع إمكانياتها المادية و البشرية لتقديم خدماتها و عروضها لجماهيرها، و السعي لتوطيد العلاقات و المحافظة عليها مع عملائها الحاليين و المحتملين، و تقوم بالترويج من لمنتجاتها بأقل التكاليف و على أوسع نطاق. يساهم التسويق الالكتروني باعتماده الإستراتيجية التسويقية المناسبة عبر الفايسبوك بالتحديد في زيادة سمعة المؤسسة الكترونيا و ضمان إيصال الصورة المرغوب فيها لجماهيرها، الذين يستخدمون الفايسبوك بصورة يومية و مكثفة، و يتأثرون في عمليات شرائهم بما يتداول عبر الفايسبوك، و هو ما يتطلب من المؤسسة السهر على متابعتها و الحضور الدائم و المنظم فيها لضمان تعظيم استفادتها من ميزات هذا النوع من التسويق. en_US
dc.title استراتيجية التسويق الإلكتروني عبر الفايسبوك en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée