Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
ميزاب, حليمة |
|
dc.date.accessioned |
2023-08-31T21:42:30Z |
|
dc.date.available |
2023-08-31T21:42:30Z |
|
dc.date.issued |
2023-06-08 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9881 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى إبراز إستراتيجية التسويق الالكتروني عبر الفايسبوك لمؤسسة –لؤي
للاثاث- بالتحديد، و ذلك لتزايد أهمية التسويق الالكتروني في عمل المؤسسات الاقتصادية بأنواعها،
و يظهر ذلك من خلال تسخير هذه الأخيرة لجميع إمكانياتها المادية و البشرية لتقديم خدماتها و
عروضها لجماهيرها، و السعي لتوطيد العلاقات و المحافظة عليها مع عملائها الحاليين و المحتملين، و
تقوم بالترويج من لمنتجاتها بأقل التكاليف و على أوسع نطاق.
يساهم التسويق الالكتروني باعتماده الإستراتيجية التسويقية المناسبة عبر الفايسبوك بالتحديد في
زيادة سمعة المؤسسة الكترونيا و ضمان إيصال الصورة المرغوب فيها لجماهيرها، الذين يستخدمون
الفايسبوك بصورة يومية و مكثفة، و يتأثرون في عمليات شرائهم بما يتداول عبر الفايسبوك، و هو ما
يتطلب من المؤسسة السهر على متابعتها و الحضور الدائم و المنظم فيها لضمان تعظيم استفادتها من
ميزات هذا النوع من التسويق. |
en_US |
dc.title |
استراتيجية التسويق الإلكتروني عبر الفايسبوك |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée