Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
داعي مزهود, سارة رميسة |
|
dc.date.accessioned |
2023-08-31T21:55:16Z |
|
dc.date.available |
2023-08-31T21:55:16Z |
|
dc.date.issued |
2023-06-08 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9886 |
|
dc.description.abstract |
يمكن استخدام التأطير الإعلامي في الإعلان عن السياحية المحلية في الجزائر على صفحات الإنستغرام، يتضمن التأطير الإعلامي إدارة الحسابات على منصات التواصل الاجتماعي الأكثر أهمية وديناميكية عبر العالم، فقد أصبح له دورا فعالا في تحقيق التنمية السياحية واهتمام كبير بالتسويق السياحي الذي يعتبر محركا للسياحة على المستوى المحلي ويمكن للإنستغرام إظهار الثقافة والتاريخ والمناظر الطبيعية في الجزائر لتحسين تجربة السياحة المحلية، والتأطير الإعلامي للتسويق السياحي هو استخدام وسائل الإعلام المختلفة لتسويق الخدمات السياحية لجذب السياح، ويهدف التأطير الإعلامي إلى تعزيز الوعي بالمنتجات السياحية والترويج لها من أجل تحفيزهم على زيارة الوجهات السياحية ويعتمد التأطير الإعلامي على العديد من الوسائل الإعلامية كالإعلانات الإلكترونية والتسويق الإلكتروني والمواقع الإلكترونية. حيث تسويق السياحة المحلية من اهم الأدوات التي تساعد في تنشيط الاقتصاد المحلي و زيادة الوعي السياحي بالجزائر و من العوامل الحاسمة في نجاح هذا النوع من التسويق هو التأطير الإعلامي الصحيح الذي يستخدم للترويج الناطق السياحية الجزائرية و يتطلب التأطير الإعلامي الناجح للتسويق السياحي المحلي التعاون بين الحكومة ووسائل الإعلام المختلفة |
en_US |
dc.subject |
التأطير الإعلامي، التنمية السياحية، التسويق السياحي، الإنستغرام، مواقع التواصل الاجتماعي. |
en_US |
dc.title |
التأطير الإعلامي للتسويق السياحي المحلي في الجزائر دراسة وصفية تحليلية مقارنة لصفحتي إنستغرام Algeria _tourism_ official و Tourism_algeria |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée