Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

التأطير الإعلامي للتسويق السياحي المحلي في الجزائر دراسة وصفية تحليلية مقارنة لصفحتي إنستغرام Algeria _tourism_ official و Tourism_algeria

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author داعي مزهود, سارة رميسة
dc.date.accessioned 2023-08-31T21:55:16Z
dc.date.available 2023-08-31T21:55:16Z
dc.date.issued 2023-06-08
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9886
dc.description.abstract يمكن استخدام التأطير الإعلامي في الإعلان عن السياحية المحلية في الجزائر على صفحات الإنستغرام، يتضمن التأطير الإعلامي إدارة الحسابات على منصات التواصل الاجتماعي الأكثر أهمية وديناميكية عبر العالم، فقد أصبح له دورا فعالا في تحقيق التنمية السياحية واهتمام كبير بالتسويق السياحي الذي يعتبر محركا للسياحة على المستوى المحلي ويمكن للإنستغرام إظهار الثقافة والتاريخ والمناظر الطبيعية في الجزائر لتحسين تجربة السياحة المحلية، والتأطير الإعلامي للتسويق السياحي هو استخدام وسائل الإعلام المختلفة لتسويق الخدمات السياحية لجذب السياح، ويهدف التأطير الإعلامي إلى تعزيز الوعي بالمنتجات السياحية والترويج لها من أجل تحفيزهم على زيارة الوجهات السياحية ويعتمد التأطير الإعلامي على العديد من الوسائل الإعلامية كالإعلانات الإلكترونية والتسويق الإلكتروني والمواقع الإلكترونية. حيث تسويق السياحة المحلية من اهم الأدوات التي تساعد في تنشيط الاقتصاد المحلي و زيادة الوعي السياحي بالجزائر و من العوامل الحاسمة في نجاح هذا النوع من التسويق هو التأطير الإعلامي الصحيح الذي يستخدم للترويج الناطق السياحية الجزائرية و يتطلب التأطير الإعلامي الناجح للتسويق السياحي المحلي التعاون بين الحكومة ووسائل الإعلام المختلفة en_US
dc.subject التأطير الإعلامي، التنمية السياحية، التسويق السياحي، الإنستغرام، مواقع التواصل الاجتماعي. en_US
dc.title التأطير الإعلامي للتسويق السياحي المحلي في الجزائر دراسة وصفية تحليلية مقارنة لصفحتي إنستغرام Algeria _tourism_ official و Tourism_algeria en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée