Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

دور الاتصال الداخلي في تحقيق الأهداف الاستراتيجية بالمؤسسات الخدماتية. دراسة ميدانية بمؤسسة اتصالات الجزائر _تبسة_(نقرين).

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author خالد, رضوان
dc.date.accessioned 2023-08-31T22:03:55Z
dc.date.available 2023-08-31T22:03:55Z
dc.date.issued 2023-06-07
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9890
dc.description.abstract يلعب الاتصال الداخلي دورًا كبيرًا في إدارة المؤسسات، وخاصةً المؤسسات الخدمية، حيث يولي الباحثون والمديرون اهتمامًا كبيرًا لتحديد تأثيره على أداء هذه المؤسسات. وبالتالي، تبذل الكثير من الجهود لفهم أنواع الاتصال الداخلي وأهدافه، وتحديد العوائق التي تعرقل تدفق المعلومات داخل المؤسسة. وبعد دراسة شاملة، يتضح أن الاتصال الداخلي هو عنصرٌ لا يمكن تجاهله في تعزيز أداء المؤسسات، إذ تعتبر فعاليته مؤشرًا لجودة تسيير المؤسسة و تحقيق اهدافها الاستراتيجية، ونجاحها. en_US
dc.subject الاتصال ،الاتصال الداخلي ، الأهداف الاستراتيجية، المؤسسة الخدماتية. en_US
dc.title دور الاتصال الداخلي في تحقيق الأهداف الاستراتيجية بالمؤسسات الخدماتية. دراسة ميدانية بمؤسسة اتصالات الجزائر _تبسة_(نقرين). en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée