Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
خالد, رضوان |
|
dc.date.accessioned |
2023-08-31T22:03:55Z |
|
dc.date.available |
2023-08-31T22:03:55Z |
|
dc.date.issued |
2023-06-07 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9890 |
|
dc.description.abstract |
يلعب الاتصال الداخلي دورًا كبيرًا في إدارة المؤسسات، وخاصةً المؤسسات الخدمية، حيث يولي الباحثون والمديرون اهتمامًا كبيرًا لتحديد تأثيره على أداء هذه المؤسسات. وبالتالي، تبذل الكثير من الجهود لفهم أنواع الاتصال الداخلي وأهدافه، وتحديد العوائق التي تعرقل تدفق المعلومات داخل المؤسسة. وبعد دراسة شاملة، يتضح أن الاتصال الداخلي هو عنصرٌ لا يمكن تجاهله في تعزيز أداء المؤسسات، إذ تعتبر فعاليته مؤشرًا لجودة تسيير المؤسسة و تحقيق اهدافها الاستراتيجية، ونجاحها. |
en_US |
dc.subject |
الاتصال ،الاتصال الداخلي ، الأهداف الاستراتيجية، المؤسسة الخدماتية. |
en_US |
dc.title |
دور الاتصال الداخلي في تحقيق الأهداف الاستراتيجية بالمؤسسات الخدماتية. دراسة ميدانية بمؤسسة اتصالات الجزائر _تبسة_(نقرين). |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée