Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في التسويق للخدمات السياحية-الفيسبوك انموذجا

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بووشمة منصوري, جلال الدين حسام
dc.date.accessioned 2023-09-01T20:30:52Z
dc.date.available 2023-09-01T20:30:52Z
dc.date.issued 2023-07-03
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9895
dc.description.abstract تناولت دراستنا استخدامات مواقع التواصل الاجتماعي في التسويق للخدمات السياحية- الفيسبوك أنموذجا- و كان هدفنا من وراء هذه الدراسة معرفة عادات و أنماط تعرض مستخدمي هذه المنصات للخدمات السياحية المسوق لها حيث أن معظم مستخدمي هذه المواقع يتعرضون للإشهارات التسويقية بطريقة انتقائية أي انهم يقصدون مشاهدة هذه الاعلانات، كما ركزت دراستنا على التأثيرات التي يحدثها التسويق الالكتروني على مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي والفاسبوك خاصة للترويج عن الخدمات السياحية و يظهر هذا التأثير في استجابة معظم مستخدمي هذه المنصات الالكترونية للعروض التي يقدمها التسويق السياحي و تجربة الخدمة السياحية و اعلام الأصدقاء بمزايا هذا الاعلان. en_US
dc.subject مواقع التواصل الاجتماعي، الفايسبوك، التسويق، الخدمات السياحية en_US
dc.title استخدام مواقع التواصل الاجتماعي في التسويق للخدمات السياحية-الفيسبوك انموذجا en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée