Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
روابحية ربوح, راضية انغام |
|
dc.date.accessioned |
2023-09-01T21:04:30Z |
|
dc.date.available |
2023-09-01T21:04:30Z |
|
dc.date.issued |
2023-06-11 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9907 |
|
dc.description.abstract |
تهدف الدراسة لتسليط الضوء على استراتيجيات الاتصال التسويقي ف ي المؤسسات الخدماتية من خلال تحديد ماهية التسويق بصفة عامة وعموميات حول المؤسسة الخدماتية والاتصال التسويقي واستراتيجياته بصفة خاصة حيث تعتبر مجموعة والسياسات والاجراءات التي تعتمد عليها المؤسسة وتتبناها من اجل التعريف بخدماتها واقناع المستخدمين والعملاء بتجربتها وهذا باستخدام مزيج من الوسائل التقليدية والحديثة كالإعلان عبر التلفاز والاعلان الرقمي واستخدام مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تم القيام بهذه الدراسة في مؤسسة اتصالات الجزائر-تبسة- من خلال تقديم عام لهذه المؤسسة واتباع اجراءات منهجية للدراسة الميدانية، كما ان لاستراتيجيات الاتصال التسويقي دور كبير وفعال في تحقيق أهداف المؤسسة الخدماتية، وبالأخص الهدف الرئيسي المتمثل في زيادة الارباح وتحقيق سمعة جيدة لها. |
en_US |
dc.subject |
التسويق، الاستراتيجية التسويقيةن الاتصال التسويقي، المؤسسة الخدماتية. |
en_US |
dc.title |
استراتيجيات الاتصال التسويقي في المؤسسات الخدماتية(دراسة ميدانية في مؤسسة اتصالات الجزائر –تبسة-. |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée