Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

استراتيجيات الاتصال التسويقي في المؤسسات الخدماتية(دراسة ميدانية في مؤسسة اتصالات الجزائر –تبسة-.

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author روابحية ربوح, راضية انغام
dc.date.accessioned 2023-09-01T21:04:30Z
dc.date.available 2023-09-01T21:04:30Z
dc.date.issued 2023-06-11
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9907
dc.description.abstract تهدف الدراسة لتسليط الضوء على استراتيجيات الاتصال التسويقي ف ي المؤسسات الخدماتية من خلال تحديد ماهية التسويق بصفة عامة وعموميات حول المؤسسة الخدماتية والاتصال التسويقي واستراتيجياته بصفة خاصة حيث تعتبر مجموعة والسياسات والاجراءات التي تعتمد عليها المؤسسة وتتبناها من اجل التعريف بخدماتها واقناع المستخدمين والعملاء بتجربتها وهذا باستخدام مزيج من الوسائل التقليدية والحديثة كالإعلان عبر التلفاز والاعلان الرقمي واستخدام مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تم القيام بهذه الدراسة في مؤسسة اتصالات الجزائر-تبسة- من خلال تقديم عام لهذه المؤسسة واتباع اجراءات منهجية للدراسة الميدانية، كما ان لاستراتيجيات الاتصال التسويقي دور كبير وفعال في تحقيق أهداف المؤسسة الخدماتية، وبالأخص الهدف الرئيسي المتمثل في زيادة الارباح وتحقيق سمعة جيدة لها. en_US
dc.subject التسويق، الاستراتيجية التسويقيةن الاتصال التسويقي، المؤسسة الخدماتية. en_US
dc.title استراتيجيات الاتصال التسويقي في المؤسسات الخدماتية(دراسة ميدانية في مؤسسة اتصالات الجزائر –تبسة-. en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée