Dépôt DSpace/Université Larbi Tébessi-Tébessa

واقع التكفل بذوي صعوبات التعلم في المؤسسات التعليمية من وجهة نظر مستشاري التوجيه والإرشاد المدرسي والمهني. – دراسة ميدانية بمتوسطات بلدية العوينات - .

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author شناتلية, امل
dc.date.accessioned 2023-09-02T20:02:55Z
dc.date.available 2023-09-02T20:02:55Z
dc.date.issued 2023-06-06
dc.identifier.uri http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9908
dc.description.abstract تهدف الدراسة إلى تسليط الضوء على واقع التكفل بذوي صعوبات التعلم في المؤسسات التعليمية من وجهة نظر مستشاري التوجيه والإرشاد المدرسي والمهني، ولإجراء الدراسة تم الإعتماد على منهج دراسة الحالة، وقد تكونت عينة الدراسة من 05 مستشارات في المرحلة المتوسطة و تم إستخدام دليل مقابلة من إعداد الطالبة لجمع البيانات اللازمة، وقد كانت النتائج كالآتي: • لدى مستشاروا التوجيه و الإرشاد خلفية علمية حول فئة ذوي صعوبات التعلم. • تقدم المؤسسات التعليمية خدمات التكفل النفسي لذوي صعوبات التعلم. • تقدم المؤسسات التعليمية خدمات التكفل التربوي لذوي صعوبات التعلم. • تقدم المؤسسات التعليمية خدمات التكفل الإجتماعي لذوي صعوبات التعلم. en_US
dc.subject التكفل- صعوبات التعلم- مستشاري التوجيه والإرشاد المدرسي والمهني. en_US
dc.title واقع التكفل بذوي صعوبات التعلم في المؤسسات التعليمية من وجهة نظر مستشاري التوجيه والإرشاد المدرسي والمهني. – دراسة ميدانية بمتوسطات بلدية العوينات - . en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée