Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
شناتلية, امل |
|
dc.date.accessioned |
2023-09-02T20:02:55Z |
|
dc.date.available |
2023-09-02T20:02:55Z |
|
dc.date.issued |
2023-06-06 |
|
dc.identifier.uri |
http//localhost:8080/jspui/handle/123456789/9908 |
|
dc.description.abstract |
تهدف الدراسة إلى تسليط الضوء على واقع التكفل بذوي صعوبات التعلم في المؤسسات التعليمية من وجهة نظر مستشاري التوجيه والإرشاد المدرسي والمهني، ولإجراء الدراسة تم الإعتماد على منهج دراسة الحالة، وقد تكونت عينة الدراسة من 05 مستشارات في المرحلة المتوسطة و تم إستخدام دليل مقابلة من إعداد الطالبة لجمع البيانات اللازمة، وقد كانت النتائج كالآتي:
• لدى مستشاروا التوجيه و الإرشاد خلفية علمية حول فئة ذوي صعوبات التعلم.
• تقدم المؤسسات التعليمية خدمات التكفل النفسي لذوي صعوبات التعلم.
• تقدم المؤسسات التعليمية خدمات التكفل التربوي لذوي صعوبات التعلم.
• تقدم المؤسسات التعليمية خدمات التكفل الإجتماعي لذوي صعوبات التعلم. |
en_US |
dc.subject |
التكفل- صعوبات التعلم- مستشاري التوجيه والإرشاد المدرسي والمهني. |
en_US |
dc.title |
واقع التكفل بذوي صعوبات التعلم في المؤسسات التعليمية من وجهة نظر مستشاري التوجيه والإرشاد المدرسي والمهني. – دراسة ميدانية بمتوسطات بلدية العوينات - . |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée